مهام وحدة الشؤون
1-
رصد ومتابعة اجازات الموظفات.
2-
متابعة الحضور والانصراف ورفع البيانات الشهرية.
3-
الرفع بالدورات التدريبة للموظفات ورفعها الى الموارد البشرية في الجامعة بعد
اجتياز الموظفة للدورة.
4-
ادخال بيانات الموظفات في ميثاق ثم الرفع بذلك الى الموارد البشرية في الجامعة بعد
انتهاء تقييم الاداء الوظيفي من قبل مديرة الشؤون الادارية بالكلية.
5-
حفظ وتنسيق ملفات اعضاء هيئة التدريس والموظفات والتي تحتوي على الاوراق والشهادات
الرسمية.
6-
تسهيل مهام اعضاء هيئة التدريس فيما يخص رحلاتهم العلمية.
7-
خدمة اعضاء هيئة التدريس فيما يخص مستحقاتهم المالية (تذاكر
طيران-بدلات-انتدابات).
8-
خدمات تجديد اقامات اعضاء هيئة التدريس الغير سعوديين.
9-
خدمة المحاضرين والمعيدين من الهيئة المعاونة.