مهام وحدة الشؤون



1- رصد ومتابعة اجازات الموظفات.

2- متابعة الحضور والانصراف ورفع البيانات الشهرية.

3- الرفع بالدورات التدريبة للموظفات ورفعها الى الموارد البشرية في الجامعة بعد اجتياز الموظفة للدورة.

4- ادخال بيانات الموظفات في ميثاق ثم الرفع بذلك الى الموارد البشرية في الجامعة بعد انتهاء تقييم الاداء الوظيفي من قبل مديرة الشؤون الادارية بالكلية.

5- حفظ وتنسيق ملفات اعضاء هيئة التدريس والموظفات والتي تحتوي على الاوراق والشهادات الرسمية.

6- تسهيل مهام اعضاء هيئة التدريس فيما يخص رحلاتهم العلمية.

7- خدمة اعضاء هيئة التدريس فيما يخص مستحقاتهم المالية (تذاكر طيران-بدلات-انتدابات).

8- خدمات تجديد اقامات اعضاء هيئة التدريس الغير سعوديين.

9- خدمة المحاضرين والمعيدين من الهيئة المعاونة.

18/04/2020
03:00 AM