نبذة عن المجلس

مجلس الكلية 


يعتبر مجلس الكلية هو السلطة العليا في الكلية، و ينعقد المجلس بشكل دوري ويتألف من عميد الكلية )رئيساً( + وكلاء
الكلية و المنسقات + رؤساء الأقسام و بعض أعضاء هيئة التدريس المرشحين لحضور المجلس )أعضاءً (.
و يرشح المجلس عضواً أو عضوين من خارج الكلية.

العلاقة التنظيمية:
يعتبر مجلس الكلية أعلى سلطه في الكلية ويمارس الصلاحيات والاختصاصات الواردة في نظام مجلس التعليم العالي.
الهدف العام:
ضمان الالتزام بالاستراتيجيات والسياسيات العامة بما يحقق رؤية الكلية ورسالتها وأهدافه التي أنشئت من اجلها وبما
يمكن الكلية بأقسامها المختلفة من الحصول على التميز والمحافظة عليه وفق أعلى المعايير ،على نحو يبني ويعزز هوية
الكلية ويرسخ ويفعل مزاياها التنافسية ، ويؤكد على دورها الجوهري في تحقيق الشراكة العلمية جوالعملية مع منظمات
الأعمال ومؤسسات المجتمع, وذلك في حدود ما تنص عليه اللوائح المعتمدة وقواعدها التنفيذية والقرارات الصادرة
بمقتضاها.
المهام التفصيلية:
1 الإشراف على وضع الخطط ألاستراتيجيه للكلية بأبعادها العلمية والإدارية والتنظيمية والفنية والمالية ومتابعة التنفيذ -
وتقييم الأداء.
2 إقرار اللائحة الداخلية للكلية والسياسات والقواعد والأنظمة والإجراءات وفق الآلية المعتمدة. -
3 اقتراح تعيين أعضاء هيئة التدريس المحاضرين والمعيدين وإعارتهم وندبهم وترقيتهم ومتابعة اعتمادها وفق الآلية -
4 اقتراح خطط الدراسة أو تعديلها مع التنسيق بين الأقسام ومتابعة اعتمادها وفق الآلية المعتمدة -
5 اقتراح المناهج الدراسية والكتب المقررة والمراجع في أقسام الكلية ومتابعة اعتمادها وفق الآلية المعتمدة. -
6 تشجيع إعداد البحوث العلمية وتنسيقها بين أقسام الكلية والعمل على نشرها وفق آلية محدده. -
7 إقرار خطط التواصل والتعاون والشراكة مع المؤسسات العلمية ومؤسسات الأعمال وفق الآلية المقرة ومتابعة تنفيذها -
وتقييم درجة فعاليتها.
8 إقرار خطط تنمية إمكانات الكلية ومواردها وفق الآلية المقرة ومتابعة تنفيذها وتقييم درجة فعاليتها. -
9 التخطيط والتنظيم والتنفيذ للامتحانات داخل الكلية -
10 اقتراح خطط التدريب والبعثات الأزمة للكلية ومتابعة إقرارها وتنفيذها وتقييم درجة فعاليتها. -
11 اقتراح خطة النشاط اللامنهجي ومتابعة إقرارها وتنفيذها وتقييم درجة فعاليتها. -
12 البت في الأمور الطلابية التي تدخل في اختصاصه والتوجيه لمجلس الجامعة فيما عدا ذلك. -
13 تشكيل لجان دائمة أو مؤقتة وفق الآلية المعتمدة -
14 النظر فيما يحال أليه من قبل مجلس الجامعة أو رئيسه أو نائبة وأداء الرأي. -
40
أمانة مجلس الكلية
العلاقة التنظيمية:
تكون أمانة مجلس الكلية مسئولة مباشرة أمام مجلس الكلية
الهدف العام:
القيام بكافة الأعمال التحضيرية و الاجرائيه لانعقاد مجلس الكلية ، ويرشح المجلس أحد أعضاءه لأمانة مجلس الكلية في
الجلسة الأولي من كل عام.
المهام التفصيلية:
1 الأعداد لاجتماعات مجلس الكلية وتحديد موعد انعقاد الجلسات ، وإعداد الدعوات وجدول الأعمال والموضوعات -
وطباعتها وإصدارها وتصويرها وتوزيعها على الأعضاء .
2 الإشراف على مقر انعقاد المجلس وتهيئته. -
3 تلقى كل ما يحال إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية. -
4 التأكد من سلامة الإجراءات النظامية لما يحال إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية. -
5 تسجيل وقائع الجلسة وإعدادها محاضر الاجتماعات ومتابعة توقيع الأعضاء ، والرفع لاعتمادها من رئيس المجلس . -
6 إعداد القرارات أو التوصيات بعد مصادقة رئيس المجلس على المحضر وتحويلها إلى الجهات المعنية . -
7 إعداد بيانات مكافآت أعضاء المجلس ومتابعتها مع الجهات المختصة حتى إصدار الشيكات وإرسالها لمستحقيها. -
8 إصدار وتوزيع كافة المخاطبات الخاصة بمجلس الكلية وتسليمها لجهاتها. -
9 متابعة تطبيق الانظمه واللوائح والقرارات. -
10 توثيق الأعمال الخاصة بالمجلس ، وحفظ المحاضر والموضوعات والملفات. -
11 الرد على استفسارات منسوبي الكلية وتزويدهم باللوائح والنماذج . -
12 إبداء الرأي في الموضوعات التي تقع في حدود الاختصاص والرد على المعاملات ومتابعتها . -
13 رفع المحاضر إلى معالي مدير الجامعة بعد اعتماده من رئيس المجلس . -
14 تنفيذ أية مهام أخرى تقع في حدود الاختصاص. -
41
عميد الكلية
العلاقة التنظيمية:
يكون عميد الكلية مسئولا أمام مدير الجامعة
يكون عميد الكلية مسئولا عن:
.1 وكيل الكلية للشؤون التعليمية
.2 وكيل الكلية لشؤون التطوير
.3 مدير إدارة الشئون الإدارية والمالية.
.4 رؤساء الأقسام العلمية.
.5 مكتب العميد.
الهدف العام:
العمل على تحقيق رؤية الكلية ورسالتها وأهدافها وذلك بالتأكيد من دقة أعمال التخطيط والتنفيذ في أقسام الكلية ووحداتها
والإشراف على الشئون المالية والإدارية والعلمية داخل الكلية من خلال ترسيخ القيم التنظيمية التي تعمل على زيادة دوافع
الإفراد للعمل والمشاركة والعمل على تحفيزهم ، وزيادة مستوى الالتزام التنظيمي وتغذية روح الإبداع والابتكار ،
ومتابعة تنفيذ ما يصدره مجلس الكلية والجهات المسؤلة من قرارات وتعليمات والتنسيق بين أقسام الكلية ووحداتها والربط
التكاملي بين أنشطتها وتدعيمها بالكفاءات البشرية المؤهلة وتقييم أداء الأقسام والوحدات الإدارية والتأكد من درجة
التزامها باليات العمل كل ذلك في حدود الأنظمة والتعليمات المعتمدة.
المهام التفصيلية:
1 اعتماد جدول اعتمال مجلس الكلية ورئاسة اجتماعاته. -
2 - متابعة تنفيذ قرارات مجلس الكلية وإصدار التوجيهات والتعليمات اللازمة لتنفيذها وفق الآلية المعتمدة.
3 - تمثيل الكلية أمام مجلس الجامعة وغيره وفق الآلية المعتمدة
4 - تطوير السياسات والقواعد العامة التي تنظم الأعمال في الكلية، ومتابعة تطبيقها بعد اعتمادها وفق الآلية المقرة.
5 الإشراف على إعداد وصياغة الرؤية ألاستراتيجيه للكلية ولأقسامها العلمية ‘ والعمل على تحقيقها بعد اعتمادها وفق -
الآلية المقرة
6 الإشراف على إعداد الخطط ألاستراتيجيه وبرامج العمل والموازنات التخطيطية على مستوى الكلية وتنفيذها بعد -
اعتمادها وفق الآلية المقرة
7 الإشراف على بناء الخطط التنفيذية السنوية و متابعة تنفيذها وتقييم فعالياتها واتخاذ اللازم حيالها. -
42
8 متابعة إعداد تقارير تقويمية دورية عن خطط وبرامج وأنشطة الكلية ورفعها لمدير الجامعة ومتابعة ما يصدر حيالها -
من قرارات وتعليمات وتوصيات.
9 العمل على بناء وتنمية ثقافة تنظيمية وإدارية ايجابية لدى وحدات الكلية بما يساهم في إيجاد بيئة عمل محفزة على -
الأداء الجماعي والسلوك الإبداعي والريادي.
10 القيام بكافة الأعمال اللازمة لضمان إمداد الكلية بالإمكانيات البشرية والمادية والتقنية المطلوبة. -
11 الإشراف على وضع الخطط والبرامج لتنمية القدرة الذاتية للكلية بما يمكنها من توفير مواردها وتطويرها لتحقيق -
الاستقرار والنمو
12 جضمان وجود تنسيق كاف وتعاون وثيق بين أقسام الكلية ووحداتها بما يقف رؤية ورسالة وأهداف الكلي -
13 الإشراف على الأنظمة المعلوماتية في الكلية وبما يرتبط بها من شبكه وموقع الكتروني لضمان تحقيق أعلى مستوى -
من الكفاءة والفعالية والأمن الالكتروني
14 الإشراف على حالات التعاون والتحالف والشراكات الإستراتيجية للكلية مع المؤسسات المستهدفة وتقييم نتائجها في -
ضوء إستراتيجية الكلية واتخاذ اللازم وفق التعليمات المعتمدة
15 جتفعيل العلاقات مع العلاقات ذات الصلة داخل الجامعة وخارجها وفق الأنظمة المقررة -
16 التشجيع في أعمال التأليف والترجمة في الكلية والتأكد من توافر مقومات جودة التنظيم وفق أعلى المعايير المتعارف -
عليها والعمل على تفعيل التوصيات والاقتراحات المقرة
17 الإشراف على المؤتمرات والندوات واللقاءات التي تنظمها الكلية والتأكد من توافر مقومات جودة التنظيم وفق أعلى -
المعايير المتعارف عليها والعمل على تفعيل التوصيات والاقتراحات المقرة
18 الإشراف على تطوير وتحديث الإجراءات المتبعة ونماذج العمل وتوظيف التقنية الحديثة -
19 الإشراف على بناء صوره ذهنيه ايجابيه عن الكلية وأقسامها وبرامجها والعاملين بها وخريجيها على نحو يمكن -
الكلية من اجتذاب أفضل الطلاب
20 تلقي الشكاوي من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والنظر فيها ورفعها إلى إدارة الجامعة ومتابعتها -
21 اعتماد تشكيل اللجان وفرق العمل المؤقتة وفق أهداف محددة -
22 القيام بأي مهام من قبل معالي مدير الجامعة وتقع في نطاق العمل -
23 تفويض بعض ما ورد أعلاه من مهام إلى أي جهة في الكلية بما يتناسب وطبيعة العمل. -
43
وكيلة الكلية للشؤون التعليمية لكلية التأهيل الطبي
- العمل على رفع مستوى الخدمات التعليمية بالكلية بما يحقق رؤية ورسالة الكلية والجامعة.
- الإشراف على الخدمات الطلابية والتأكد من يدتها.
- الإشراف على إعداد الجداول الدراسية وجداول الاختبارات والتأكد من وقتها وانجازها في الوقت المحدد.
- الإشرافجعلىجإدخال الجداول بالنظام الأكاديمي المختص ومتابعة تسجيل الطالبات.
- الإشراف على وحدة الإرشاد الأكادومي.
- النظر في شكاوى الطالبات والعمل على حلها في حدود المستطاع أو الرفع لسعادة العميدة لاتخاذ اللازم.
- الأشراف على الاختبارات النهائية والتأكد من حسن سيرها ودقة تنفيذ الإجراءات الصادرة بشأنها.
- الإشراف على عملية اصدار الشهادات والنماذج الخاصة بالخروجات.
- التنسيق مع عمادة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطالباتجبحسبجالليائحجالمنظمةجدختصاصاتهم.
- الأشراف على الحركات الأكاديمية المرفوعة على النظام الأكاديمي ومتابعة تنفيذها وفق لائحةجاللاراساتج
وادختباراتجالجامعية.
- عضيوةجاللجانجالمرتبطةجبالشؤونجالتعليمية.
- امانةجمجلسجالكلية.
- الرفع بالتقارير اللازمة عن الشؤون التعليمية لسعادة العميلاة, وتضمينها بالاقتراحات التطويرية ومتابعة تنفيذها بعد
اعتمادها.

تشكيل المجلس:

<><> <><> <><> <><> <><> <><> <><><><> <><>

 

أســم العضــو

 

الصفــة

 

       د/ مريم بنت صالح الحربي

   عميدة كلية علوم التأهيل الطبي 

 

                    رئيسة المجلس 

 

 

د/ إيناس السيد نصار

وكيلة الشؤون التعليمية المكلفة 

 أمينة المجلس 

د/ فيصل بن خالد الحذيفي 

وكيل الشؤون الاكلينيكية والطبية 

 

عضو 

 

د/ أكرم محمد حلمي

مشرف قسم العلاج الطبيعي بالكلية 

 

عضو

 

 د/ ريهام ابو الخير 

مديرة وحدة الجودة 

 

 

 عضوة 

 

 د/ عبير محمود يوسف 

 

 

عضوة 

 

 

 أ/ نازك المشيقح 

سكرتيرة 

 

 سكرتيرة 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكالة الكلية للشؤون التعليمية :


مهام وكيلة الكلية للشؤون التعليمية لكلية التأهيل الطبي:
 العمل على رفع مستوى الخدمات التعليمية بالكلية بما يحقق رؤية ورسالة الكلية والجامعة.
 الإشراف على الخدمات الطلابية والتأكد من جودتها.
 الإشراف على إعداد الجداول الدراسية وجداول الاختبارات والتأكد من وقتها وانجازها في الوقت المحدد.
 الإشراف على إدخال الجداول بالنظام الأكاديمي المختص ومتابعة تسجيل الطالبات.
 الإشراف على وحدة الإرشاد الأكاديمي.
 النظر في شكاوى الطالبات والعمل على حلها في حدود المستطاع أو الرفع لسعادة العميدة لاتخاذ اللازم.
 الأشراف على الاختبارات النهائية والتأكد من حسن سيرها ودقة تنفيذ الإجراءات الصادرة بشأنها.
 الإشراف على عملية اصدار الشهادات والنماذج الخاصة بالخريجات.
 التنسيق مع عمادة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطالبات بحسب اللوائح المنظمة لاختصاصاتهم.
 الأشراف على الحركات الأكاديمية المرفوعة على النظام الأكاديمي ومتابعة تنفيذها وفق لائحة الدراسات
والاختبارات الجامعية.
 عضوية اللجان المرتبطة بالشؤون التعليمية.
 امانة مجلس الكلية.
 الرفع بالتقارير اللازمة عن الشؤون التعليمية لسعادة العميدة، وتضمينها بالاقتراحات التطويرية ومتابعة تنفيذها
بعد اعتمادها.

 

اللجان و الوحدات المساندة بالكلية
تشكيل اللجان الدائمة بالكلية :

 

لجنة الاستشارية
د/ مريم بنت صالح الحربي
عميدة كلية التأهيل الطبي
د/ ايناس السيد نصار مرجان
وكيلة الكلية للشؤون التعليمية المكلفة
د/اكرم محمد حلمي عبدالله
مشرف قسم العلاج الطبيعي بالكلية
د/ مجدي عرفة
عضو هيئة التدريس بالكلية
د/طلال العتيبي
رئيس قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك
سعود بعنيزه
د/خالد الطوالة
رئيس قسم العلاج الطبيعي
بمستشفى الملك فهد التخصصي
ببريده

 
د/ وجدان السريع
رئيسة قسم العلاج الطبيعي
والتأهيل بمستشفى الولادة
والاطفال ببريده
د/ علي الشامي
المدير العام لمؤسسة دار سيما الدولية
التجارية لأجهزة العلاج الطبيعي والتأهيل
أ/ مناحي الرشيدي
اخصائي العلاج الطبيعي في إدارة
الخدمات العلاجية التأهيل الطبي
د/ عبدالله الشنقيطي
عميد كلية التأهيل الطبي بجامعة
طيبه
د/ ريهام أبو الخير
منسقة الكلية للجودة والاعتماد
 

 

مهام المجلس الاستشاري:


1 يعمل المجلس )كمجلس توجيهي( لبرامج وأنشطة الكلية الحالية والمستقبلية . -
2 يساعد في التعرف على الفرص المتاحه للطلبة لإثراء تعليمهم من خلال التدريب التعاوني والتجارب التطبيقية وزيارات -
جهات التوظيف.
3 يساعد في مشاركة ممارسي المهنة العملية التعليمية والاتصال الوثيق بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس . -
4 يساعد في بناء روابط مهمة بين الكلية والمجتمع. -
5 تحديد احتياجات سوق العمل من التخصصات العلمية المطلوبة. -
6 التعرف على المواصفات العلمية والتأهيلية المطلوبة من خريجي الكلية. -
7 مشاركة جهات التوظيف في بلورة المناهج العلمية للكلية بحيث تعكس مناهج وبرامج الكلية الاحتياجات الحالية -
والمستقبلية والمهنية.
8 إمكانية إجراء بحوث ذات هدف مشترك بين الكلية ومؤسسات العمل. -
9 تنفيذ برامج التدريب التعاوني لطلاب الكلية في المستشفيات ومراكز التأهيل. -
10 مساعدة الكلية في القيام بتلبية الاحتياجات الاستشارية والتدريبية لجهات التوظيف. -
11 التوصية بشأن عقد اتفاقيات التوأمة والتعاون ومذكرات التفاهم مع الكليات والمراكز البحثية ذات التخصص المماثل -
إقليمياً وعالمياً.
12 تقديم التوصيات بشأن إعادة هيكلة برامج الكلية وإنشاء الأقسام والمراكز العلمية والمهنية والبرامج المستجدة فيها. -
13 مراجعة ومتابعة مدى تقدم الكلية في شتى المجالات العلمية والبحثية وتقديم التوصيات ذات العلاقة بالتقرير السنوي -
للكلية وخططها الخمسية بهدف المحافظة على الإنجازات ومعالجة الإخفاقات وتقديم الدعم من أجل تحقيق أهداف الكلية
14 الاطلاع على ما تحقق في ضوء الخطة الاستراتيجية للكلية والتوصية بما يجب عمله نحو تقدمها. -
15 العمل على بناء العلاقات واقتراح عقد تحالفات مع كليات التأهيل الطبي العالمية والمنظمات الدولية المختلفة وكذلك -
جهات التدريب والتوظيف.
16 صياغة وتطوير السياسات العامة والمبادرات الاستراتيجية الموجهة للمجتمع. -
17 إبراز الكلية في المحافل الأكاديمية المحلية والدولية ودعم حضورها فيها لتحسين موقعها التنافسي بين كليات التأهيل -
الطبي .
18 التوصية باستقطاب الكفاءات والخبرات الأكاديمية والبحثية والمتميزة في كافة تخصصات الكلية. -
19 الاطلاع على أحدث التقنيات ووسائل التشخيص والعلاج في كل ما يخص برامج وتخصصات الكلية. -
20 التحديث المستمر لمعامل الكلية بما يتناسب مع تطور الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع.

 

لجنة الجودة و الاعتماد
سعادة عميدة الكلية
د. مريم صالح الحربي
رئيسا
د. إيناس السيد نصار
استشاري
د. ريهام ابوالخير
منسقه وحدة الجودة

 

لجنة دعم المعيدين و المبتعثين
د.اكرم محمد حلمي
رئيسا
أ.هدى السعيد
سكرتيرة اللجنة

 

لجنة الخطط والمناهج
د. أكرم محمد حلمي
عضوا
د. ايناس السيد
نصار
عضوا
د. ناهيد بانو
عضوا
د. ريهام أبو الخير
عضوا

 

 

لجنة الخطة التنفيذية للخطة الاستراتيجية
د. مريم صالح الحربي
رئيس اَ
د. ايناس السيد نصار
منسقة الجوده
د.أكرم محمد حلمي
عبد الله
عضوا
د. نوران احمد
البحيري
عضوه
ا/هدى السعيد
سكرتيرة اللجنة

 

 

لجنة تقييم أداء الموظفات والموظفين
د. مريم صالح الحربي
رئيسا
د. إيناس السيد مرجان
عضوا
أ.زينب علي البليهد
عضوا

 

 

لجنة الامتحانات
د. عزة اسماعيل
رئيسا
د. حنان صبري
عضوه
د. ناهيد بانو
عضوه
أ.زينب البليهد
عضوه
ا/هدى السعيد
عضوه

 

 

لجنة التعليم الالكتروني
د. نوران احمد البحيري د. أسيا العمرو
عضوه

 

 

لجنة تأديب الطالبات المخالفات
د. إيناس السيد نصار
رئيسا
د.اكرم محمد حلمي
عضو
د. ريهام ابوالخير
عضوه

 

 

لجنة التدريب الإكلينيكي و الامتياز
د. محمد فاروق
رئيس
د. سهير عبدالعال
عضو

 

 

لجنة تجهيز عيادات العلاج الطبيعي في مبنى العيادات الجامعية
د. فيصل الحديثي
المدير الطبي
د.اكرم محمد
حلمي
عضوا
د. ماجد عبد
المقصود
عضوا
د. مرزوق
المطيري
عضوا
أ.فهد الشمري
عضوا
ا.خالد العريني
عضوا

 

 

لجنة الاشراف على الانتخابات للمجلس الاستشاري الطلابي
د. إيناس السيد نصار
رئيس اً
د. نوران البحيري
امين اً
د. رهام أبو الخير
عضو
أ. هدى السعيد
عضو اً

 

 

لجنة العمل في البحث العلمي
رئيس اً
د. مجدي عرفة
د. ناهيد بانو
عضوه

 

 

لجنة الاشراف على الخدمات التعليمية الطبية في العيادات والمعامل
د. مريم صالح الحربي
رئيس
د. ماجد عبدالمقصود
عضو

 

 

لجنة الخرجين
د. إيناس السيد نصار
رئيس
د. محمد السيد
عضوا
أ.راندا

 

 

لجنة الدعم الطلابي و الإرشاد الأكاديمي
سعادة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية
د. إيناس السيد نصار
عضوه
د. شيماء غريب سالم
عضو
أ. زينه الرقيبه
سكرتيره

 

 

لجنة المعامل والتجهيزات
سعادة عميدة
الكلية :
د/مريم صالح
الحربي
رئيس اً
د. أكرم حلمي
عضوه
د. ناهيد بانو
عضو اً
أ.فهد الشمري
عضو اً
أ.حصه
المطيري
عضو اً
أ.فهد السلامة
عضو اً
ا. خالد
المقوشي
عضوا
لجنة الخطط والمناهج لبرنامج علل النطق والسمع
د. مجدي عرفة
رئيسا
د. فيصل الحذيفي
عضو اً
د. ماجد عبد المقصود
عضو اً
د. أمال الحربي
عضو
لجنة تطوير البرامج
د. أكرم محمد حلمي
رئيس اً
د. إيناس السيد نصار
عضو اً
د. ناهيد بانو
عضو اً
د. ريهام أبو الخير
عضو
لجنة خدمة المجتمع
د. مريم صالح الحربي
رئيس اً
د. إيناس السيد نصار
عضو اً
أ.مشاعل الصوينع
منسقة اللجنة لعمادة خدمة المجتمع
لجنة البريمد 2
د. عزه اسماعيل د. ناهيد بانو

 

 

ثانيا: وحدات الكلية
وحدات أكاديمية:
.1 وحدة شؤون الطالبات ) النظام الاكاديمي القبول والتسجيل اصدار البطاقات الجامعية المكافآت – – -
الاعذار الامتياز الخريجين (. – - -
.2 وحدة الدعم الطلابي
.3 الإرشاد الأكاديمي .
.4 وحدة خدمات الطالبات .
وحدات إدارية
.1 وحدة الشؤون الادارية.
.2 وحدة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفات.
.3 وحدة الشؤون المالية .
.4 وحدة الاتصالات الإدارية بالكلية.
.5 وحدة العلاقات العامة
.6 وحدة الأعلام.
.7 وحدة المستودعات و العهد.
.8 وحدة المشتريات )للمعمل والتجهيزات الطبية(
وحدات خدمية:
.1 مكتبة كلية التأهيل الطبي.
.2 وحدة تقنية المعلومات.
.3 وحدة الأمن
.4 وحدة السلامة .
.5 وحدة الخدمات .
.6 وحدة الصيانة.
.7 وحدة نقل الطالبات.
.8 مركز خدمات الطالب.
.9 الحضانة.
38
أسماء لجان الكلية
.1 اللجنة الاستشارية
.2 لجنة الجودة والاعتماد .
.3 لجنة دعم المعيدين والمبتعثين.
.4 لجنة التخطيط والمناهج.
.5 لجنة الخطة التنفيذية للخطة الاستراتيجية
.6 لجنة الامتحانات.
.7 لجنة التعليم الإلكتروني.
.8 لجنة تقييم الموظفات والموظفين.
.9 لجنة تأديب الطالبات المخالفات.
.10 لجنة الدعم الطلابي والارشاد الاكاديمي.
.11 لجنة متابعة متطلبات برنامج ماجستير العلاج الطبيعي في الجهاز العصبي حتى يتم تفعيله.
.12 لجنة العمل في البحث العلمي.
.13 لجنة التدريب الإكلينيكي والامتياز.
.14 لجنة تجهيز عيادات العلاج الطبيعي في مبنى العيادات الجامعية.
.15 لجنة الاشراف علي الانتخابات للمجلس الاستشاري الطلابي.
.16 لجنة الاشراف علي الخدمات التعليمية الطبية في العيادات والمعامل.
.17 لجنة المعامل والتجهيزات .
.18 لجنة الخطط والمناهج لبرنامج علل النطق والسمع.
.19 لجنة تطوير البرامج.
.20 لجنة خدمة المجتمع.
.21 لجنة البريميد 2
.22 لجنة التطوير الجامعي
.23 لجنة الخرجين

 

11/04/2018
06:32 AM